عاجل | وقف بيع ونشر أسعار الذهب الآن في محالات ومواقع الصاغة | عيار 21 خرج عن السيطرة


أسعار الذهب اليوم في مصر

الاربعاء 31 يناير 2024 | 04:35 مساءً
أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر
أحمد سيد

شهدت أسعار الذهب الآن ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار، حيث خرج سعر جرام الذهب عيار 21 عن السيطرة ليسجل نحو 4100 جنيه للبيع و4050 جنيهًا للشراء، كما وصل سعر الجنيه الذهب لـ 3 ألف جنيهًا وسط زيادة 1000 جنيه خلال 24 ساعة فقط.

واتجه العديد من محالات الصاغة لوقف بيع الذهب ومنع التداول لحين استقراره في الأسواق، ولكن هناك الكثر من محال الصاغة تتعامل بالأسعار المرتفعة للذهب حتى الآن.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار سوق الصاغة، نستعرض معكم في السطور التالية، تفاصيل وقف بيع ونشر أسعار الذهب الآن في محالات ومواقع الصاغة، كذلك أسعار الذهب اليوم في مصر.

تفاصيل وقف بيع ونشر أسعار الذهب الآن في محالات ومواقع الصاغة

وبشأن تفاصيل وقف بيع ونشر أسعار الذهب الآن في محالات ومواقع الصاغة، أوقفت منصة أي صاغة للمرة الثانية خلال أسبوعين، بيع ونشر أسعار الذهب عبر موقعها الإلكتروني، وتركت رسالة للزوار تحمل: "وقف نشر الأسعار مؤقتا لحين ضبط أسعار السوق".

كما صرح أحد أصحاب محال الصاغة للجريدة "العقارية" قائلًا: إنه وقف بيع وشراء الذهب بسبب تفاوت أسعاره في السوق وارتفاعه بشكل كبير مقارنة بالأمس.

وقف نشر أسعار الذهبوقف نشر أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفعت أسعار الذهب في مصر بنحو 150 جنيهًا بأسواق الصاغة خلال تعاملات اليوم، الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، ليصل سعر عيار 21 الأكثر انتشارًا في السوق المحلي إلى 4100 جنيه، وفيما يلي تفاصيل أسعار الذهب الآن.

- سعر جرام الذهب عيار 24 ليسجل 4686 جنيه.

- سجل سعر جرام الذهب عيار 21 ليسجل 4100 جنيه.

- سعر جرام الذهب عيار 18 ليصل إلى 3514 جنيه.

سعر الجنيه الذهب الآن

ارتفع سعر الجنيه الذهب 800 جنيه ليصل إلى 32800 جنيه، بدون احتساب قيمة المصنعية أو ضريبة الدمغة وضريبة القيمة المضافة، كما وصل إلى 33 ألف جنيهًا بسعر المصنعية.

وتشهد أسعار الذهب حالة من الارتفاع الكبير بسبب ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه في السوق السوداء.